Top Ad unit 728 × 90

المكونات الالكترونية

pwm

صيانة الرسيفر الميني [1] الشرح الاول + تعريف بالمكونات

السلام عليكم و رحمة الله نعالى وبركاته 
شرح اليوم سيكون حول الرسيفر الميني و التعريف باهم مكوناته و التي من الضروري على كل فني او مبتدأ الالمام بها سواء من حيث مهمتها في البوردة او من حيث طريقة تغيرها ومعايير الحكم على اشتغالها من عدمه .
في هذا الشرح سنمر عليها مرور الكرام و هذا موضوع كمقدمة لمواضيع اخرى تتناول في شرحها كل قطعة على حدة بشكل اكثر تفصيلا 


1 - دارة رفع الجهد لتغذية سلك الاشارة 
2 - ايسي منظم جهد ثانوي 
3 - ايسي منظم جهد اولي 
4 - ايسي منظم جهد ثانوي 
5 - البروسيسر 
6 - الرام 
7 - الفلاشة 
8 - الريجيلاتور 
صيانة الرسيفر الميني [1] الشرح الاول + تعريف بالمكونات Reviewed by BENAYAD SOUFIAN on نوفمبر 05, 2017 Rating: 5

هناك 23 تعليقًا:

  1. مشكل ريموت كترول لا تعمل مع جهاز geant sr8hd mini plus رغم انني جربت رموت مع جهاز اخر تعمل جيدا و الواجهة تعمل المشكل في جهازي فقط ارجو رد شكرا

    ردحذف
  2. اليك الان افضل العروض والخدمات من فريق خدمة عملاء البا حيث انه يعمل يوميا وعلي مدار ال 24 ساعة لخدمة اكبر عدد ممكن من العملاء في محافظات مصر فقط عليك التواصل الان عبر صيانة البا بالقاهرة للحصول علي المزيد من خدمات الصيانة وباقل الاسعار .

    ردحذف
  3. يمكنك الان التعرف علي مزيد من خدمات الخط الساخن سيمنس حيث انها تعمل علي صيانة جميع الانواع من الاجهزه الكهربائية المنزية والقضاء علي جميع الاعطال بها لذلك يمكنك التواصل مع توكيل سيمنس في القاهرة في اسرع وقت ممكن وطلب الخدمة لارسال فريق متخصص من مركز صيانة سيمنس في مصر في اسرع وقت .

    ردحذف
  4. الان فريق عمل من صيانة فايلنت يمكنك متابعة معه احدث اعمال الصيانة لاصلاح جميع الاعطال الموجوده في الاجهزه الكهربائية مع ضمان من توكيل فايلنت بعدم ظهور تلك الاعطال مرة اخري وكل ما عليك هو التواصل معنا علي مدار اليوم ومن خلال توكيل فايلنت في القاهرة لطلب الخدمة في اسرع وقت .

    ردحذف
  5. اسعار مميزه من توكيل جونكر يمكنك الان التواصل معنا في اسرع وقت ممكن للحصول علي خدمات الصيانة المجانية والتي توفرها اليكم مركز جونكر لخدمة اكبر عدد ممكن من العملاء في اي وقت ومن اي مكان في مصر عليك فقط التواصل مع صيانة جونكر بالقاهرة للتعرف علي المزيد من الخدمات .

    ردحذف
  6. احصل الان علي اقل الاسعار من مركز صيانة كينوود الذي يعمل علي خدمة الكثير من العملاء في جميع المحافظات ومن خلال مجموعه مدربة علي اعلي مستوي من الكفائه والخبرة يمكنك التواصل معنا عبر رقم صيانة كينوود في اي وقت لارسال مجموعه متخصصة من خبراء توكيل كينوود فورا .

    ردحذف
  7. الان اقل الاسعار من صيانة بوتاجازات ماجيك شيف يمكنك التواصل معنا في اي وقت لطلب خدمات الصيانة في اسرع وقت مع ضمان ارسال مجموعه متخصصة لاصلاح الاعطال بشكل نهائي من خلال صيانة ماجيك شيف تواصل معنا الان .

    ردحذف
  8. الان فريق متخصص من خدمة عملاء الاسكا يمكنك الان التواصل معه للتعرف علي افضل العروض واقل الاسعار التي نسعي الي توفيرها لخدمة اكبر عدد ممكن من العملاء من خلال توكيل الاسكا اذا تم الكشف عن اي اعطال تواصل معنا فورا لارسال خبراء الصيانة .

    ردحذف
  9. افضل فريق عمل متخصص من مركز بلاك اند ديكر يمكنك التواصل معهم وطلب خدمات الصيانة الفورية للحصول علي الافضل مع مجموعه لديها كل الخبرة لاصلاح الاعطال مع اشراف من رقم صيانة بلاك اند ديكر تواصل معهم الان .

    ردحذف
  10. الان اقل الاسعار من صيانة فريجيدير القاهرة يمكنك التعرف عليها الان والحصول علي المزيد من خدمات الصيانة حيث اننا نسعي الي راحة اكبر للعملاء من خلال توفير معدات الصيانة من خدمة عملاء فريجيدير فقط تواصل الان من اي مكان .

    ردحذف
  11. تعرف الان علي خدمات توكيل جليم جاز فى القاهرة والتي تعمل مع مجموعه متخصصة من خبراء وفنيين اصلاح الاعطال في جميع الانواع من الاجهزه الكهربائية مع توفير افضل الطرق الامنه التي تضمن عدم ظهور اي اعطال اخري مع اشراف من مركز صيانة جليم جاز بالقاهرة تواصل الان معنا للحصول علي الافضل .

    ردحذف
  12. تعرف الان علي مجموعه من خدمات مراكز صيانة هايسنس والتي تعمل يوميا وعلي مدار ال 24 ساعة لخدمة اكبر عدد ممكن من العملاء من خلال خدمات توكيل هايسنس فقط تواصل معنا في اسرع وقت للتعرف علي المزيد من الخدمات من خلال خلال التوالص معنا عبر رقم خدمة عملاء هايسنس في اي وقت .

    ردحذف
  13. الان اقل الاسعار من صيانة وايت بوينت يمكنكم الان الاعتماد علي الفريق الخاص بنا في اصلاح جميع الاعطال في الاجهزه الكهربائية مع ضمان من توكيل وايت بوينت بعدم ظهور تلك الاعطال مرة اخري .

    ردحذف
  14. احصل الان علي اقل الاسعار من صيانة الكتروستار والتي تعمل علي مدار ال24 ساعة لتوفير افضل الخدمات مع فريق من توكيل الكتروستار تواصل معه الان علي مدار ال 24 ساعة

    ردحذف
  15. بادر الان بالتواصل مع مراكز صيانة سامسونج والتي تعتبر من كبري المراكز المتخصصة في اصلاح جميع الاعطال في اي وقت وباقل الاسعار مع مجموعه متخصصة من الخبراء في توكيل سامسونج عليك التواصل معهم للتعرف علي المزيد الان .

    ردحذف
  16. الان يمكنك التعرف علي المزيد من خدمات توكيل يونيفرسال القاهرة والتي نسعي الي تقديمها عبر فريق مدرب علي مستوي عالي من الكفائه والخبرة لمواجهة اعطال الاجهزه واصلاحها فورا عبر شركة يونيفرسال فقط تواصل الان للمزيد من العروض وباقل الاسعار .

    ردحذف
  17. خدمات صيانة اريستون تعرف عليها الان حيث يمكنك التواصل معنا في اسرع وقت ممكن ومن اي مكان في مصر لارسال خبراء متخصصة في اعمال الصيانة حيث اننا نعمل علي مدار ال 24 ساعة من خلال توكيل اريستون لخدمة العملاء في كل مكان .

    ردحذف
  18. تواصل مع رقم الخط الساخن ال جي واحصل علي المزيد من المعلومات التي تخص الاجهزه الكهربائية بجميع انواعها مع توفير افضل الطرق والاساليب لصيانتها من خلال توكيل صيانة ال جي تواصل في اي وقت لطلب الخدمة .

    ردحذف
  19. اريد حل لجهاز هجوماكس اتش دي جزء من الترددات يعمل والباقي لا يعمل

    ردحذف
  20. تعرف الان معنا على تقدم افضل الخصومات العالمية التى نقدمة الان من ستلايت السالمية التى نقدمة الان وباقل التكاليف المختلفة الان التى تعمل على تقدم افضل ارقام فني ستلايت الفروانية التى تقدمة الشركة الان من فني ستلايت حولي الكويت التى لا ومثل لها الان وباقل الاسعار الرائعة التى نقدمة الانمن

    ردحذف
  21. فني ستلايت
    للاشتراك فى مجموعة قنوات بي ان عليك الاتصال بنا سوف يصل اليك فني ستلايت مدرب ومحترف فى تقديم خدمات الستلايت المختلفة ومن اهم هذه الخدمات تركيب ستلايت حيث انه يجب تقديم هذه الخدمة بشكل احترافى وجيد لكى لا تحدث مشاكل فى المستقبل حيث انه فني ستلايت الكويت الذى يمتلك الخبرة لذلك سوف نقدم لك رقم فني ستلايت من افضل الفنين على الاطلاق
    رقم فني ستلايت
    https://www.satellitetechnician.net/

    ردحذف
  22. مشكور ياهندسة والله انك مبدع جدا في شرحك بالتوفيق استمر

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.